عروض لجزيرة بالــي (انــدونيــسيا)

الوصف

▌│║▌║▌  اقوى العروض من سيـــزونال جلوبال ║▌║▌║│▌

في الجزيرة الجميلة #بالي 

“جزيرة بالي هي جزيرة معروفة بجبالها المغطاة بالغابات وتنتشر بها حقول الارز المتميزة والشواطى والشعاب المرجانية “

7 ايـــام || 6 لــيــالــي ,,,

اليوم الاول : بعد وصولكم بالسلامة الى مطار بالي ستأتي سيارة خاصة مع سائق لاااخذكم الى فندق بينتانغ كوتا المصنف 4 نجوم والاقامة فية لمدة 4 ليالي يقع الفندق في منطقة كوتا الشهيرة والحيوية، ويضم مسبح خارجي وغرف تتميز بديكور عصري، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق بالإضافة إلى مواقف خاصة للسيارات مجانًا, تحتوي الغرف المكيفة على خزانة ملابس ومنطقة للجلوس وخزنة شخصية وميني بار وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وتشتمل الحمامات الخاصة على مجفف للشعر ومرافق دش ولوازم استحمام مجانية.

اليوم الثاني : في هذا اليوم بعد تناول وجبة الافطار في الفندق سيتم اخذكم – بسيارة خاصة مع سائق  في جولة رائعة الى حديقة عالم سفار بالي التي تعتبر من اهم الاماكن السياحية في اندونيسيا وهي موطن لأكثر من ستّين فصيلة حيوانيّة يتجوّلون بحرّية في حظائر مُسيّجة تُناسب وتلائم عاداتهم الطّبيعيّة تمكّنك وعائلتك أو اصدقائك من قضاء تجربة غير مألوفة بين أنواع مختلفة من الحيوانات البريّة المعروفة منها والنّادرة ايضاً ,ويمكنك عزيزي السائح ركوب السيارة المصفحة والمصنوعة خصّيصاً لحمل السيّاح لمشاهدة الحيوانات عن قرب، وإلتقاط صور التذكارية لها. هذا بالإضافة لوجود مرشد مع الركّاب لشرح المناطق وتعريفهم بأنواع الحيوانات والإجابة على أسئلتهم. مدة الجولة 8 ساعة.

اليوم الثالث: يوم حر للاستمتاع والاستجمام على  شاطى كوتا الذي يبعد عن الفندق مسافة 5 دقائق سيرا على الاقدام وقضاء اجمل الاوقات في الشاطى والتقاط اجمل الصور التذكارية.

اليوم الرابع : في هذا اليوم ندعوك عزيزي السائح التوجة إلى بركان “باتور” النشط بالصباح الباكر، حيث تستمتع بالتضاريس المذهلة والأجواء الجميلة، ثم القيام بزيارة إلى السوق المحلي وسط أصوات الباعة وأكشاك بيع المنتجات المحلية المتنوعة، فهنا يمكنك أن تقتني ما تشاء لرحلتك مع فرص التعرف عن قرب على طبيعة الحياة في الجزيرة,,,وإن كنت قد خصصت اليوم للتعرف على السكان المحليين والحياة الثقافية هنا، يمكنك أن تتناول غذائك بأحد المطاعم المنتشرة بالقرية والاستمتاع بالمأكولات المحلية الشهية.

اليوم الخامس :ب عد تناولكم لوجبة الفطور ستكون سيارة الشركة في انتظاركم واخذكم الى بيموتيران وهي قرية صيد صغيرة على الساحل الشمالي من جزيرة بالي الغربية، و تقع هذه الوجهة السياحية على مقربة من حديقة بالي الوطنية وجزيرة منجانغان و جيليمانوك، وتعد بيموتيران موطنا لأكبر مشروع للشعاب المرجانية الاصطناعية في العالم، وقد اعترفت الأمم المتحدة بالقرية كنموذج للسياحة والمحافظة على المجتمع المحلي وفي هذا المكان المذهل ستتمتع بالغوص بين أجمل مشاهد الحياة البحرية التي لا تقارن، فلا تفوت الفرصة للاستمتاع بعيدا عن ضجيج العالم .مدة الجولة 8 ساعات.

اليوم السادس : يوم حر للاسترخاء والاستجمام والتمتع بخدمات الفندق المجانية والاستعداد للسفر .

اليوم السابع : بعد تناولكم وجبة الفطور في الفندق سيتم تسجيل الخروج من الفندق و اخذكم الى مطار جاكرتا –بسيارة خاصة مع سائق والعودة الى الوطن بإذن الله.

✅ العرض يشمـل:

🥗 وجبة الافطار.
🏨 الفنادق ذات مستوى 4 نجوم.
🚖 المواصلات مع سائق خاص.
📸 جولات سياحية لمدة 8 ساعات.
📲 شرائح مجانية مع رصيد انترنت.
👩🏻‍💻 خدمة عملاء 24 ساعة بالغة العربية.

❌ العرض لا يشمل:

  • التذاكر الدولية.
  • تذاكر دخول الأماكن السياحية
  • وجبات الغذاء – العشاء .

السعر لشخصيـن فقط بـــ 3070 ريال سعودي

❕❔ للحجز والاستفسار يمكنكم مراسلتنا عبر الواتساب
https://api.whatsapp.com/send?phone=601111888981

 

التفاصيل

شارك


المشاريع المتعلقة

£0.000 items